فانتازي 360 .. الحلول الممكنة بعد إصابة ساديو ماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فانتازي 360 .. الحلول الممكنة بعد إصابة ساديو ماني, اليوم السبت 1 فبراير 2020 12:07 صباحاً

سبورت 360 – تبدأ غدًا السبت الموافق الأول من شهر فبراير لعام 2020 الجاري، مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحمل لقبه نادي مانشستر سيتي ويتصدره العملاق ليفربول الذي يقترب من تحقيق لقب البريميرلييج الأول.

في الجولة الماضية حقق محمد صلاح 16 نقطة في الجولة التي لعب فيها ليفربول مبارتين الأولى ضد ولفرهامبتون والثانية ضد وست هام، بينما حقق أرنولد 12 نقطة فيما اصيب ساديو ماني وصدم اكثر من 400 ألف مستخدم للعبة اختاروه ك”Triple Captain” ليحقق 3 نقاط فقط.

متوسط عدد نقاط الإسبوع ال24 كان 54 نقطة ولكنه كان موزعًا على بعض اللاعبين التي لا يتم الاعتماد عليهم من هيندرسون متوسط ميدان ليفربول بتحقيقه 16 نقطة بجانب مدافع نيوكاسل ليجنييه 14 نقطة وأيوزي بيريز 15 نقطة.

الجولة المقبلة ستشهد الكثير من المباريات الصعبة وأبرزها تلك التي يخرج فيها مانشستر سيتي لمواجهة توتنهام في قمة القمم بين المدربين بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو، بينما يخرج آرسنال لمواجهة بيرنلي ويستقبل ليستر سيتي فريق تشيلسي ويستقبل مانشستر يونايتد ولفرهامبتون ويخرج ساوثهامبتون لمواجهة ليفربول.

مباريات الإسبوع 25 من الدوري الإنجليزي

cats

نصائح عامة

1- الجولة 28 ستشهد إلغاء مبارتين وتأجيلهم لجولة أخرى، الأولى تجمع بين مانشستر سيتي وآرسنال، والآخرى بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد بسبب انشغال السيتزن والفيلانز في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، لذلك ستكون جولة مناسبة لإستخدام ال”FreeHit”.

2- في حالة استخدامك لتلك الخاصية فينصح بالابتعاد عن لاعبي تلك الفرق واحد تلو الآخر حتى مجئ الجولة 28 لتشارك فيها ب11 لاعبًا أساسيًا من الفرق المتبقية.

3- محمد صلاح ساهم في تسجيل 6 أهداف في 5 مباريات ضد نادي ساوثهامبتون حتى الآن في البريميرلييج مع فريق ليفربول، لذلك اختياره كقائد لفريقك سيكون ممكنًا.

4- بيير إيميريك أوباميانج يعود إلى المشاركة مرة آخرى بعد انتهاء ايقافه مع نادي آرسنال المتخصص في الفوز على فريق بيرنلي حتى عندما كان قويًا لذلك استعادته في فريقك سيكون ضروريًا.

5- لا يمكنك التخلي عن جيمي فاردي متصدر جدول ترتيب هدافي البريميرلييج بالرغم من غياب التألق عنه في الأسابيع الماضية بسبب استعادة الفريق لويلفريد نديدي أبرز لاعبيه الدفاعيين، بجانب فاردي يمكنك العودة للإعتماد على دفاع ووسط الفريق أيضًا.

6- سيرجيو أجويرو سجل في توتنهام 10 أهداف وهو متخصص للغاية في تسجيل الأهداف في مرمى السبيرز، قد تغامر بإختياره كقائد لفريقك في الجولة المقبلة.

تشكيل مقترح للجولة 25:

gw25fantasy

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر sport360

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال فانتازي 360 .. الحلول الممكنة بعد إصابة ساديو ماني الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق