هل يتصل شوقي غريب هاتفيا بـ«كلوب» من أجل مشاركة صلاح بالأوليمبياد؟ المدرب المصري يجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجاب الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، على سؤال الإعلامي مهيب عبدالهادي بشأن: «هل من الممكن الاتصال بيورجن كلوب من أجل انضمام المصري محمد صلاح إلى المنتخب الأوليمبي في طوكيو؟».

وأجاب، أنه التقى مع كلوب أكثر من مرة فيما سبق؛ نظرًا لكونه كان المدير الفني لبروسيا دورتموند فريق المحترف المصري محمد زيدان، متابعًا: «تواصلت معه بشأن مشاركة زيدان في 2008 وهو رحّب بذلك».

وتابع: «التواصل مع يورجن كلوب هو الحل الأخير ومن الممكن فعل ذلك إذا تطلب الأمر، لكن بشكل عام الامر بيد اللاعب ومديره الفني والنادي الإنجليزي»، حسبما قال.

وأشار إلى ضرورة التنسيق مع نادي ليفربول الإنجليزي بشأن مشاركة المحترف المصري محمد صلاح في الأوليمبياد، مضيفًا: «مازال أمامنا وقتًا طويلًا من أجل بحث الأمر، ولابد من التنسيق المشترك».

ونجح منتخب مصر الأولمبي بالوصول لنهائيات كرة القدم للرجال، في أولمبياد طوكيو 2020 المقبلة، بعد الفوز بكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي أقيمت في مصر، نوفمبر الماضي.

وسيشارك المنتخب المصري بالأولمبياد للمرة 12 بتاريخه، علما أن آخر مشاركة له كانت في أولمبياد لندن 2012، وفيها نجح محمد صلاح وزملاؤه بالوصول لربع نهائي البطولة.

 

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال هل يتصل شوقي غريب هاتفيا بـ«كلوب» من أجل مشاركة صلاح بالأوليمبياد؟ المدرب المصري يجيب الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق