القبض على صاحب فيديو تهديد لاعبي وجمهور الأهلي قبل مباراة الهلال اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القبض على صاحب فيديو تهديد لاعبي وجمهور الأهلي قبل مباراة الهلال اليوم, اليوم السبت 1 فبراير 2020 02:01 صباحاً

النيابة العامة تستدعي مسؤولي الشهر العقاري بالسيوف لسؤالهم في بلاغ وزير العدل
كارتيرون يهدد ثلاثى الزمالك بالتجميد
اصابة الشناوى صداع فى رأس فايلر قبل مواجهة الهلال
اول رد من أصالة بعد شائعة ارتباطها بطبيبها الخاص
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وكان المشجع قد هدد لاعبي وجمهور نادي الأهلي الذي سيخوض لقاء الجولة الأخيرة أمام نظيرهم الهلال السوداني على أرض الأخير، عبر مقطع فيديو نشره على حساباته بمواقع التواصل قبل أن تلقي قوات الشرطة في بلاده القبض عليه متخفيًا في أحد المدن.
وأشار اللواء شرطة حقوقي عبدالله حسن عبد الله، مدير شرطة ولاية القضارف في تصريح صحفي، إلى أن العملية تمت بناء على معلومات دقيقة ورصد ميداني و تم تحديد مخبأ المتهم ومداهمته والقبض عليه بواسطة مباحث شرطة ولاية القضارف بواسطة فريق مختص بتنسيق وتعاون تام مع مباحث شرطة ولاية الخرطوم، مشيرًا إلى أن ناشر الفيديو قام بتهديد وإرهاب لاعبي ومشجعي النادي الأهلي المصري ليتم القبض عليه واتخاذ إجراءات قانونية في مواجهته.
يترقب عشاق الساحرة المستديرة عامة والفارس الأحمر خاصة المباراة الهامة والحاسمة بين الهلال السودانى وضيفه الأهلى المصرى في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وذلك في التاسعة من مساء اليوم السبت على ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان.
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء الجمعة، مرانه الرئيسي على ملعب الجوهرة في أم درمان، استعدادًا للمواجهة الحاسمة والفاصلة ..
وخصص فايلر، فقرة لركلات الجزاء في نهاية مران الفريق ..ثم عقد جلسة خاصة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، في نهاية المران ..شهدت الجلسة الاطمئنان على جاهزية اللاعب التامة .. 
وخضع الشناوي لتدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلى .. 
وأقام السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق في المران المسائي .
وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، في المران الأخير ..

الأهلى بحاجة إلى نقطة واحدة من أجل التأهل، أو الفوز لضمان تحقيق الصدارة بغض النظر عن مواجهة النجم الساحلي وبلاتينيوم التي ستقام في الموعد ذاته.
ويأمل الأهلي عندما يواجه الهلال أن يتسعيد ذكرى عمرها 533 يومًا حين فاز لأخر مرة خارج الأرض بدور المجموعات وكانت أمام الترجي التونسي في 17 أغسطس 2018، وكان الفضل آنذاك لوليد أزارو الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد.
لكن اليوم ربما تكون المهمة أسهل حيث أن الوصول للنقطة الـ11 كافيًا بالنسبة للفريق من أجل حسم التأهل وهو ما يمكن أن يتحقق من خلال التعادل فقط، لكن الطمع في الصدارة يحتاج إلى الانتصار والوصول للنقطة الـ13.
ويمتلك الهلال السوداني 9 نقاط متساويًا مع النجم الساحلي، مع أفضلية الأخير في المواجهات المباشرة، وبذلك فإن الفوز فقط الذي يضمن لأصحاب الجوهرة الزرقاء التأهل، فيما سيحتاج لمعاونة بلاتينيوم بالفوز في تونس إذا تعادل أمام الأهلي ليضمن الصعود لربع النهائي.
قائمة الأهلي شهدت تواجد حارس مرمى الفريق محمد الشناوي والذي كان قد أصيب في الدقائق الأخيرة من مباراة النجم الساحلي، لكن أتت عودته لتمنح الفريق دفعة بفضل مستواه الطيب مؤخرًا.
ويغيب عن قائمة الأهلي كل من وليد أزارو وصلاح محسن بسبب رحيلهما على سبيل الإعارة، بجانب سعد الدين سمير وحمدي فتحي وأحمد الشيخ للإصابة ورمضان صبحي لعدم الجاهزية الفنية فيما خرج محمود وحيد لأسباب فنية

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال القبض على صاحب فيديو تهديد لاعبي وجمهور الأهلي قبل مباراة الهلال اليوم الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق