كلوب يحمل أخباراً سارة وأخرى سيئة لجماهير ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلوب يحمل أخباراً سارة وأخرى سيئة لجماهير ليفربول, اليوم السبت 1 فبراير 2020 02:01 صباحاً

يورجن كلوب

سبورت 360 – حمل يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أخباراً جيدة وأخرى سيئة لجماهير الريدز، وذلك قبل المباراة التي سيُواجه الفريق الأحمر خصمه ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأشار يورجن كلوب إلى أن آدم لالانا وديفوك أوريجي سيكونان جاهزين لمواجهة ساوثهامبتون بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً، بينما ستشهد المباراة استمرار غياب جيمس ميلنر وشيردان شاكيري.

يورجن كلوب يحدد مزايا ساوثهامبتون:

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “شاكيري وميلنر لن يكونا متاحين لخوض هذه المباراة، ربما بعد الراحة الشتوية سيعودان للمشاركة معنا، أما لالانا فتدرب بصورة طبيعية، وبالنسبة لأوريجي فقد تعرض لشد عضلي خفيف، ولكنه لن يمنعه من التواجد في قائمة المباراة”.

وبخصوص المباراة، قال كلوب: “ساوثهامبتون فريق ذو شكل رائع ويعتمد على الضغط العالي، وكان لديهم أسبوع للتحضير، لذلك سيكون علينا أن نكون جاهزين للتحدي المقبل”.

وتابع: “المدرب هازنهوتل قام بعمل مذهل معهم ونراهم يؤدون بشكل جيد، هناك فريقان الآن من خارج التوب فور بأفضل حالاتهم وهما وولفرهامبتون وساوثهامبتون، إنهم آلة ضغط، يعتمدون على الضغط بشكل كبير ويساعدهم ولديهم جودة كبيرة”.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة، جمعها من 23 فوزاً وتعادل وحيد، بينما لم يخسر أي مباراة، في حين يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر sport360

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال كلوب يحمل أخباراً سارة وأخرى سيئة لجماهير ليفربول الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق