نصائح وإرشادات من أول صينية تتعافى من "كورونا" 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نصائح وإرشادات من أول صينية تتعافى من "كورونا" , اليوم السبت 1 فبراير 2020 02:21 صباحاً

النيابة العامة تستدعي مسؤولي الشهر العقاري بالسيوف لسؤالهم في بلاغ وزير العدل
كارتيرون يهدد ثلاثى الزمالك بالتجميد
اصابة الشناوى صداع فى رأس فايلر قبل مواجهة الهلال
اول رد من أصالة بعد شائعة ارتباطها بطبيبها الخاص
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي

 

تروي المواطنة الصينية أنها دخلت المستشفى يوم 15 يناير، وتم تشخيص حالتها في البداية على أنها مصابة بنزلة برد، وبعد أيام اكتشفوا إصابتها بـ"كورونا"، وتم عزلها في مستشفى سانسيا المركزي في وانزهو، حيث كان الأطباء والممرضات يعاملونها برعاية خاصة، لافتة إلى أنها كانت أول مريضة بهذا المرض في تشونجتشينج.

وأوضحت "جيانج"، أن الأطباء أعطوها علاجات مضادة للفيروسات والعدوى، واستخدموا أيضا الطب الصيني التقليدي معها، وبالفعل تحسنت حالتها في الأيام الأخيرة وخرجت من المستشفى بعد إتمام شفائها.

ونصحت المواطنة الصينية الأولى التي تتعافى من الفيروس، المواطنين والمرضى ألا يخافوا منه، مشددة على أن الأفضل هو الوقاية من المرض بأفضل طريقة ممكنة، ومن المهم جدًا ارتداء قناع وغسل اليدين كثيرًا.


وأعلنت السلطات الصينية أنّ عدد الوفيات المؤكّدة بفيروس كورونا المستجدّ ارتفع إلى 258 حالة في البلاد بعد تسجيل 45 حالة وفاة بالفيروس في مقاطعة ووهان، بؤرة الوباء في البلاد.
وقالت لجنة الصحّة بالمقاطعة الواقعة في وسط البلاد إنّ عدد الإصابات المؤكّدة في المقاطعة يواصل ارتفاعه بخطى ثابتة إذ أصبح 1347 إصابة.
وفي الوقت الذي أكدت فيه السلطات الصحية في الولايات المتحدة إصابة سابعة بفيروس كورونا المستجد، تم اتخاذ إجراءات استثنائية تشمل منع الأجانب من دخول أراضيها إذا ما كانوا قد زاروا الصين خلال الأسبوعين الماضيين وفرض حجر صحّي لمدة تصل إلى 14 يوماً على المواطنين الأميركيين العائدين من مقاطعة ووهان، بؤرة الفيروس.
وقال وزير الصحة أليكس عازار خلال مؤتمر صحافي في البيت الأبيض إنّه اعتباراً من الساعة العاشرة من ليل الأحد بتوقيت غرينيتش سيمنع على كل مواطن أجنبي كان في الصين خلال الأيام الـ14 الماضية من دخول الولايات المتحدة.
في غضون ذلك، أعلنت وزارة الصحة الإسبانية تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال نصائح وإرشادات من أول صينية تتعافى من "كورونا"  الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق