امرأة عاشت في بيتها مع 130 قطة.. قبل أن تقع "المأساة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
امرأة عاشت في بيتها مع 130 قطة.. قبل أن تقع "المأساة", اليوم السبت 15 فبراير 2020 02:54 صباحاً

قصة رحيل طلعت زين المأساوية وآخر كلمات نطق بها
بالفيديو : بنات عامر منيب يكشفون سر لأول مرة عن عمرو دياب
شاهد.. محمد رمضان يتحدى الطيار المفصول بفيديو جديد
شاهد بالصور .. ابنة فنانة الإغراء هند رستم
بسمة وهبة توجه رسالة نارية إلى محمد رمضان: أوعى الدنيا تغرك

ففي إحدى الأبنية السكنية في العاصمة موسكو، اشتكى الجيران من انبعاث روائح كريهة للغاية وضوضاء مزعجة من إحدى الشقق نغصت عليهم حياتهم، مما جعلهم يلجأون إلى الشرطة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد فوجئ رجال إنفاذ القانون بعثورهم على عشرات القطط في حالة مزرية من الجوع والإهمال في شقة صغيرة تتألف من غرفة وصالة فقط.


 ومن خلال التحقيقات تبين أن قاطنة الشقة كانت قد عثرت على قطة "حامل" في حالة من وهن وضعف على قارعة طريق، لتقرر إحضارها إلى بيتها والاعتناء بها وبصغارها.

ولكن، وخلال أربع سنوات فقط، اجتمعت في شقة تلك السيدة نحو 130 قطة على أمل أن تقدم لهم المأوى والغذاء، ولكن يبدو أن دخلها لم يكن كافيا للقيام بتلك "المهمة النبيلة"، لتنقلب الأمور رأسا على عقب.

 ولاحقا أوضحت إحدى عضوات جمعية تعتني بالحيوانات أنهم تمكنوا من إيجاد مأوى لخمسين قطة وذلك بعد أن عرضوا الأمر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنهم ما زالوا يبحثون عن أشخاص آخرين ليعتنوا بالثمانين قطة الباقية.

ولم تكشف الصحيفة عن مصير تلك المرأة، وفيما إذا كانت ستواجه أي تهم تتعلق "بالإساءة إلى الحيوانات" بعدما وجدت القطط لديها في حالة مؤسفة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال امرأة عاشت في بيتها مع 130 قطة.. قبل أن تقع "المأساة" الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق