أخبار عاجلة

تعاون بين «المهندسين» و«الأسترالية» لدعم التعليم الهندسي

تعاون بين «المهندسين» و«الأسترالية» لدعم التعليم الهندسي
تعاون بين «المهندسين» و«الأسترالية» لدعم التعليم الهندسي

بحث رئيس جمعية المهندسين م.فيصل العتل مع رئيس الكلية الأسترالية في الكويت د.عصام الزعبلاوي ونائب الشريك المفوض في مجموعة عبدالله عبدالمحسن الشرهان م.صقر عبدالله الشرهان، القضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصة المتعلقة بالشأن الهندسي- الأكاديمي.

وقال العتل في بيان صحافي: سعدنا بلقاء رئيس الكلية الأسترالية في الكويت وم.صقر الشرهان، وبحثنا معهما الموضوعات ذات العلاقة بالمشاريع المشتركة التي تهدف الى تحقيق المزيد من متطلبات سوق العمل ورفع مستوى جودة التعليم الهندسي، لافتا الى مشاريع مشتركة يقوم بها الجانبان في هذا المجال، خاصة ربط دارسي الهندسة بسوق العمل.

وكشف العتل عن رغبة الجانبين للقيام أيضا بمشاريع مستقبلية مشتركة تهم مهندسي المستقبل وطلبة المرحلة الثانوية الراغبين بدراسة الهندسة، وقمنا معا بتقييم مسيرة التعاون القائم مع التركيز على تطويره بما يحقق المصالح المشتركة للمهندسين ويساهم في الارتقاء بجودة التعليم الهندســــي بالكويــت والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الكلية في المجال الهندسي لأعضاء الجمعية.

وبحضور عضوة مجلس الإدارة د.شروق الجاسر ونائب المدير العام م.وليد المطوع، قام العتل بتكريم المسؤولين في الكلية، وتم تقديم نسخ من مشاركات الشرهان خلال فترة تطوعه للعمل بالجمعية في فترات سابقة، ويعتبر اللقاء واحدا من لقاءين سنويين يعقدان بين الكلية والجمعية.