في إشارة للرحيل.. نيمار يغادر معسكر سان جيرمان بعد اجتماع "الـ3 ساعات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
0f182d8441.jpg

04:51 م | الإثنين 15 يوليو 2019

في إشارة للرحيل.. نيمار يغادر معسكر سان جيرمان بعد اجتماع

نيمار

أخبار متعلقة

بعد ما يقرب من 3 ساعات، أنهى ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، اجتماعه مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي عقده الثنائي اليوم عقب عودة الأخير إلى تدريبات الفريق الفرنسي، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وعلى عكس المتوقع، فإن نيمار لم يشارك في التدريبات التي قادها توماس توخيل المدير الفني للفريق، وغادر المعسكر الإعدادي للموسم الجديد بعد إنهاء اجتماعه الطويل بالمدير الرياضي لسان جيرمان، الذي كان متوتراً بشكل كبير، بحسب تقارير صحفية، وانتهى بمغادرة البرازيلي للنادي، وعدم مشاركته مع الفريق رغم تأخره ما يقرب من أسبوع.

نيمار خارج حسابات توخيل

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار سيكون خارج حسابات توخيل خلال الفترة المقبلة، إذ أنه لم يستدعه لقائمة الفريق الذي يستعد لخوض أول مباراته الودية أمام دينامو دريسدن، وذلك لعدم خوضه الكشف الطبي الذي يسبق انطلاق الموسم الجديد، والذي خضع له بالفعل جميع زملائه في الفريق. 

9ef0965233.jpg

وكان من المتوقع أن يشارك نيمار في التدريبات بعد وصوله إلى مقر النادي في الساعات الأولى من صباح اليوم، على أن يجتمع مع ليوناردو من أجل تقديم اعتذار وتفسير أسباب غيابه عن التحضيرات للموسم الجديد للفريق، إضافة إلى تبرير ما صرح به قبل أيام، بشأن رغبته الانتقال إلى برشلونة، وندمه على الرحيل عن صفوف البلوجرانا واللعب بالدوري الفرنسي بين صفوف سان جيرمان.

وربطت عدد من التقارير، عودة نيمار إلى التدريبات بعد فشل مفاوضاته مع برشلونة من أجل العودة مرة أخرى، وذلك قبل مغادرته لمقر التدريبات ورفضه للمشاركة لتعود التكهنات مرة أخرى حول أن انضمامه إلى قلعة كامب نو، بات وشيكاً.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال في إشارة للرحيل.. نيمار يغادر معسكر سان جيرمان بعد اجتماع "الـ3 ساعات" الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق